تحميل لعبة  Pokémon Go مجاناً للاندرويد 

السلام عليكم 
اقدم لكم 
لعبة  Pokémon Go مجاناً للاندرويد 


ما هى لعبة Pokémon Go

هى لعبة مُطورة من المسلسل  الكارتونى الشهير بفترة الطفولة Pokémon حيث الكثير منا بالطبع على علم بهذا المسلسل وكيف كانت أحداثه والتى تعتمد على تجميع اكبر قدر من المخلوقات الخيالية أو حيوانات البوكيمون لتكون تابعة لك وتحارب من أجلك وكما أنه يمكنك إستخدامها بتحدي جميع أصدقائك والتغلب عليهم إن كان لديك بوكيمونات أقوى منهم .

حيث تعتمد اللعبة على شيئين تجميع جميع أنواع البوكيمونات المتواجدة داخل عالمك الحقيقى الذي تعيش به وأيضا تدريب هذه البوكيمونات التى قمت بإصطيادها إستعداداً للمعارك القادمة .


كيف تلعب لعبة Pokémon Go

لعبة Pokémon تعتمد على الحركة والتنقل بالبلد التى تُقيم بها أى بمعنى لكى تجد كائنات البوكيمون وإصطيادها عليك أن تتحرك لمسافات كبيرة حول منطقتك التى تعيش بها ولا ننسى أن اللعبة تعتمد على خاصية تحديد المواقع GPS بهاتفك الذكى وذلك لأن اللعبة تقوم بتحديد مناطق البوكيمونات بناء على GPS وكذلك إستخدام الكاميرا لإصطياد البوكيمون الذي وجدته .

بعد بلوغك للمستوى الخامس يمكنك تدريب البوكيمونات الخاصة بك داخل Gym وإدخالها بمعارك ضد بعضها البعض أو حتى أن تتعارك معهم وهذا كله بهدف تدريبهم حيث سيتاح للبوكيمونات ثلاث فرق الأصفر والأحمر والأرزق ومن ثم بعد إدخالهم للفريق المناسب حتى يتم تريبهم كما أيضا بمكنك جعل البوكيمونات تهاجم معسكرات تدريب المنافسين لك 


      الحجم : 56,79M
السعر : مجانية

----------
تحميل اللعبة
من

او

ان شاء الله تنال اعجابكم 
-------

تعليقات المدونة
تعليقات فيسبوك

ليست هناك تعليقات :

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.